أبريل 25, 2024

”القدس صيدا“ يختتم مخيمه الصيفي ”طريق القدس“ في حصروت


أقامت الهيئة الإدارية لفريق القدس صيدا، المخيم الصيفي للنادي بعنوان “طريق القدس” وذلك خلال الفترة الجمعة-الأحد 17-19 آب/ أغسطس 2023 في منطقة حصروت (قضاء الشوف في محافظة جبل لبنان).

هذا وتضمن البرنامج زيارة لوفد ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ حيث ضم مديرها العام الأستاذ خليل العلي وممثلها في منطقة صيدا ومخيماتها الأستاذ رمضان محمد والأستاذ رياض عثمان، وقد تحدّث مدير ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ الأستاذ خليل العلي عن مواصفات اللاعب القرآني وحثّ الجميع على الالتزام بأخلاق القرآن لا سيما في مرحلة العطاء/مرحلة الشباب، كما تضمن البرنامج محاضرة للكابتن أيمن هواش بعنوان “مفاهيم في لعبة كرة القدم”، هذا وقدم لهما “فريق القدس” شهادة شكر على جهوده في إنجاح فعاليات المخيم.

كما وتخلل البرنامج ثلاث مباريات في لعبة كرة القدم حيث جمعت القدس مع كل من “الرياضي برجا” و”التعاضد بعقلين” و”الإرشاد شحيم”، حيث حقق القدس الفوز على “الرياضي برجا” بنتيجة 3/7 و”التعاضد بعقلين” بنتيجة 0/5، بينما خسر أمام “الإرشاد شحيم”.

كما كان هناك العديد من “التحديات والمنافسات الرياضية” بالإضافة الى فقرة سباحة وألعاب التحدي بـ”القوس والنشاب وبندقية الصيد”.

وفي الختام تم تكريم عدد من لاعبي الفريق المميزين في جو من الاخوة والمحبة.