يونيو 15, 2024

”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تلتقي مدير ”نادي شباب الساحل اللبناني“ السيد حسين فاضل


في إطار تفعيل العلاقات مع الأندية اللبنانية، وضمن أهدافها التطويرية، زار وفد من “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” نادي شباب الساحل بيروت والتقى مدير النادي السيد حسين فاضل “أبو علي” في مكتبه، وذلك يوم الأربعاء 27/9/2023.

وضم وفد المؤسسة مديرها العام السيد الاستاذ خليل العلي ورافقه عضو المجلس الاداري السيد رامي منصور.

وقدم وفد المؤسسة شكره لنادي “شباب الساحل” الذي يبادر بضم اللاعبين الفلسطينيين والاهتمام بهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم دون تميز.

وقدم مدير المؤسسة الأستاذ خليل العلي نبذة تعريفية عن “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” وأهدافها ورؤيتها والإستراتيجية التي تعمل من خلاها لتطوير الرياضة الفلسطينية، كما قدم شرحاً مفصلاً عن واقع الرياضة الفلسطينية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والصعوبات التي تواجه اللاعب والنادي.

ومن جهته شكر السيد حسين فاضل باسم “نادي شباب الساحل” هذه الزيارة من قبل “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” مؤكدا على حسن العلاقة الدائمة مع الأطر والأندية والشخصيات الفلسطينية ومع “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” التي تعتبر من أهم العاملين للرياضة الفلسطينية، مرحباً بأي تعاون يكون فيه المصلحة العامة للرياضة وللرياضين معتبراً “نادي شباب الساحل” هو بيت لكل لاعب فلسطيني.

والجدير بالذكر ان “نادي شباب الساحل اللبناني” هو ناد عريق وصاحب تاريخ وإنجاز في الرياضة اللبنانية خاصة في كرة القدم.