أبريل 26, 2024

منتخب فلسطين (الخليل-البداوي و تيتانيوم-صيدا) المشارك في البطولة العربية الرابعة وبطولة المتوسط الثانية لقوة الرمي والدفاع عن النفس يزور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور

استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، يوم الثلاثاء 23/5/2017، الفريق الفلسطيني المؤلف من لاعبي نادي الخليل-البداوي ونادي تيتانيوم-صيدا، المشاركين في البطولة العربية الرابعة وبطولة المتوسط الثانية لقوة الرمي والدفاع عن النفس برئاسة نزار طالب، بحضور سفير دولة فلسطين في البحرين خالد عارف و مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشتات خالد عبادي، في مقر السفارة في بيروت.

ضم الوفد: المدرب والحكم الدولي نزار الشيخ طالب، مدرب نادي الخليل-البداوي هيثم اللببيدي ومدرب نادي تيتانيوم-صيدا ، ورئيس نادي تيتانيوم-صيدا محمد أيوب ومدربه مصطفى زينو، واللاعبين أبطال الذهب في البطولة العربية والمتوسط.

وتحدث دبور عن الخطوات التي تم انجازها لتشكيل المجلس الاعلى للشباب والرياضة ليشمل الشتات وتمثيل الشباب الفلسطيني في لبنان وسوريا باللجنة الاولمبية. واضاف ان هذه الخطوات جاءت لدعم ورفع المستوى الرياضي ورعايته، وتطويرهذا القطاع الهام، مهنئاً الناديعلى الانجاز الذي حققه في البطولة العربية الرابعة والبحر المتوسط.
وشدد دبور ان مسيرة النضال الفلسطيني ليست بندقية ثائر فحسب، بل مبضع جراح، ومنجل فلاح، وقلم شاعر، وريشة فنان وصوت يصدح في كافة ارجاء المعمورة بإسم فلسطين.
وحيى دبور ابناء شعبنا الفلسطيني الذين يتصدون يومياً للغطرسة الصهيونية وممارساتها الاستيطانية والتهويديه، ومحاولاتها فرض واقع احلالي على الارض، منوهاً بصمود الاسرى البواسل في المعتقلات الاسرائيلية

المصدر: صفحة المدرب والحكم الدولي Nizar Elshiekh Taleb

نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية


تقرير قناة القدس الفضائية حول انجاز الفريق الفلسطيني* في بطولتي المتوسط والعربية لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس.

* منتخب فلسطين مؤلف من لاعبي نادي الخليل-البداوي و نادي تيتانيوم-صيدا

https://www.facebook.com/HebronSportsclub/videos/457580487921562/