أبريل 27, 2024

”اليرموك نهر البارد“ يتوّجُ بكأس دورة عيد الأضحى في طرابلس


حقق فريق”اليرموك نهر البارد“ فوزاً صعبًا على حسابِ الأشبال بنتيجة 5-3 في المباراةِ النهائية ضمن دورة عيد الأضحى التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة في الشمال برعايةٍ من مجمع الفايف ستايرز تحت عنوان “الأقصى يحميه الشباب”.

ففي مجريات اللقاء الذي علّق عليه معلّق قناة الدروي الإيطالي الإعلامي الدولي غازي العمري بقيادة الحكم عز الدين شحادة ومساعده علي الحديري استطاع اليرموك أن يفتتح التسجيل مخترقاً دفاعات الأشبال في الدقيقة ١٢ ولكن ليس لوقتٍ طويل حيث عادل الأخير النتيجة إلا أن هجوم اليرموك كان له كلامًا آخر حيث انتهى الشوط الأول بتقدّمه بنتيجة 2-1.
أما الشوط الثاني كان وضعه مغايرًا حيث شهد هجمات خطيرة من كلا الفريقين إلا أنّ الغلبة كانت لليرموك الذي استطاع أن يعزز رصيد أهدافه لتنتهي المباراة بنتيجة 5-3.
المباراةُ الناريّة هذه حضرها الأمين العام المساعد للاتحاد ولاء العمري، مسؤول لجنة الحكام سامر طوية وجمهور من الشخصيات الرياضيّة ومحبي اللعبة،
هذا وسلّم العمري كأس الدورة لكابتن فريق اليرموك كما قدّم أعضاء الاتحاد الميداليات للفريقين وطاقم التحكيم ولاعبي فريق الأشبال أصحاب المركز الثاني.

تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين – لبنان، 21-7-2023

 

 


(”الخليل البداوي“ و”اليرموك نهر البارد“) يشاركان في دورة عيد الأضحى في طرابلس
”اليرموك نهر البارد“ في النهائي … و”الخليل البداوي“ يخسر في النصف نهائي…

تشارك أندية ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“منطقة الشمال (”الخليل البداوي“ و”اليرموك نهر البارد“) في دورة عيد الأضحى المبارك 2023 (الأقصى يحيمه الشباب) والتي ينظمها “الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة / فرع الشتات لبنان” برعاية مجمع الفايف ستارز في مخيم البداوي شمال لبنان، (بمشاركة 6 فرق: فلسطين – الشبيبه – الدرة – الخليل – اليرموك -الأشبال).

افتتحت الدورة بكلمة لعضو اتحاد كرة القدم المصغرة في لبنان سامر طوية رحب فيها بالمشاركين آملًا أن تتكلل هذه الدورة بالنجاح والتميّز على غرار الدورات السابقة حيث تم تذكيرهم بقوانين اللعبة وشروطها كما تقدم بالشكر من إدارة مجمع الفايڤ ستارز على تعاونها وتقديمها للملعب خلال الدورة.

هذا وفاز ”اليرموك نهر البارد““ على ”الشبيبة“ بنتيجة 3/8، وتأهل الى المباراة النهئائية.

هذا وفاز ”الخليل البداوي“ على ”الدرة“ بنتيجة 2/10 ، ومن ثم خسر  مع الأشبال في المباراة النصف نهائية.