يونيو 15, 2024

نادي بنت جبيل يتوج بطلا للدورة الرياضية التضامنية في منطقة صور ”البرج الشمالي“


تضامناً مع غزة العزة وكل فلسطين ورفضا للمجازر الوحشية ضد الأطفال والنساء والمستشفيات، وبرعاية “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” أقام نادي بيسان برج الشمالي نشاطا تضامنيا رياضيا تخلله دورة في كرة القدم” في منطقة صور “البرج الشمالي”، والتي انطلفت في تمام الساعة 5.00 مساء من يوم السبت 2 كانون الأول/ ديسمبر 2023 على ملعب هوبس حمدان- برج الشمالي.

جمعت الدورة كل من نجوم مخيم برج الشمالي، نادي بنت جبيل، نادي العباسية، قدامى نجوم مخيم برج الشمالي، ونجوم قدامى الجنوب.
شارك في النشاط التضامني شخصيات بلدية ورياضية وتربوية، تقدم الحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة أ.خليل العلي ورئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب ، نائب رئيس نادي التضامن صور أ. سمير البواب، رئيس فرع الجنوب في الاتحاد اللبناني لكرة القدم أ. ابراهيم دبوق ، عضو الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات الحاج محمد ابو رشيد ،المسؤول السياسي ، رئيس نادي بيسان الحاج وليد يونس ، لحرkت حمAاس في البرج الشمالي السيد محمود طه ،طارق شبلي رئيس نادي سبورتنغ القليلة سابقا ،حبيب عجمي رئيس نادي العباسية، رجل الاعمال معن حلاوة ، علي رشيد اداري بنت جبيل ،حسين قاسم اداري العباسية،حسين صوفان مدرب نادي بنت جبيل،محمد زهير مدرب نادي العباسية،اللاعب الفلسطيني وسيم عبد الهادي، حيدر حويلا اعلامي الوكالة الوطنية، راغد بواب اداري التضامن صور.،شريف بيطار مدير الفئات العمرية في التضامن صور،محمد فران مدرب الفئات العمرية في التضامن صور، العصفور مدير نادي سبورتنغ توفير وممثلا رئيس النادي رامي بيطار،فادي الزين مدرب ونجم من نجوم الدوري اللبناني سابقا.
تحدث في النشاط الأستاذ خليل العلي شاكرا للفرق الرياضية مشاركتها في التضامن مع فلسطين وغزة معتبرا ان هذه الوقفات والنشاطات فعل مقاومة وانتماء وتؤكد وحدة الدم والمصير .
كما تحدث رئيس بلدية البرج الشمالي كلمة من وحي المناسبة .
تم خلال النشاط تكريم كل من نادي الرياضي العباسية ونادي بنت جبيل وبعض الشخصيات .

وفي الختام توج نادي بنت جبيل بطلا للدورة.

***

***

***

 

 


دعوة لحضور: دورة رياضية تضامنية في منطقة صور “البرج الشمالي”

تضامناً مع غزة العزة وكل فلسطين، وبرعاية “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” يدعوكم نادي بيسان برج الشمالي لحضور “الدورة الرياضية التضامنية في كرة القدم” في منطقة صور “البرج الشمالي”، والتي ستقام في تمام الساعة 5.00 مساء من يوم السبت 2 كانون الأول/ ديسمبر 2023 على ملعب هوبس حمدان- برج الشمالي، وذلك بمشاركة كل من نجوم مخيم برج الشمالي، نادي بنت جبيل، نادي العباسية، قدامى نجوم مخيم برج الشمالي، ونجوم قدامى الجنوب.
ملاحظة: سيتم جمع تبرعات الى أهلنا في غزة.
30-11-2023