أبريل 26, 2024

الإصلاح-صيدا يخسر أمام الأهلي-صيدا بركلات الترجيح في إفتتاح دورة تيار المستقبل الرمضانية السابعة لكرة القدم في صيدا

برعاية «الوادي الاخضر للعقارات»، افتتحت مصلحة الرياضة في صيدا والجنوب في تيار المستقبل دورة رمضان السابعة لكرة القدم، وذلك طوال الشهر المبارك، على ملعب مجمع رفيق الحريري في القياعة، بحضور مديرالمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي، المنسق العام لتيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود وأمين السر المهندس هشام القطب وامين سر المصلحة حسام كشتبان ورؤساء وممثلو الأندية المشاركة هذا وتنقسم الدورة الى 3 مسابقات للرجال والشباب والقدامى.
المباراة الفتتاحية التي اقيمت يوم السبت 27/5/2017 جمعت بين الأهلي صيدا والاصلاح صيدا (يتبع لـ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مدينة صيدا) والتي أسفرت عن فوز الأول بضربات الترجيح 4-1 بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي. وسجل هدفي الأهلي النجم مازن جمال (2)، وهدفي الإصلاح أحمد الزين واللاعب المتألق أحمد اليمني.

 

—————————————

برعاية «الوادي الاخضر للعقارات»، افتتحت مصلحة الرياضة في صيدا والجنوب في تيار المستقبل دورة رمضان السابعة لكرة القدم، وذلك طوال الشهر المبارك، على ملعب مجمع رفيق الحريري في القياعة، وتنقسم الدورة الى 3 مسابقات* للرجال والشباب والقدامى*.
وتقدم الجمهور الحاشد المنسق العام لتيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود وأمين السر المهندس هشام القطب وامين سر المصلحة حسام كشتبان ورؤساء وممثلو الأندية المشاركة.
وألقى منسق مصلحة الرياضة في صيدا والجنوب خالد بديع كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكرهم على مشاركتهم بالدورة. من جهته، حث مسؤول لعبة كرة القدم الكابتن محمد ناصر اللاعبين على اللعب النظيف. ثم حرك الدكتور حمود كرة البداية بين الأهلي صيدا والاصلاح صيدا والتي أسفرت عن فوز الأول بضربات الترجيح 4-1 بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي. وسجل هدفي الأهلي النجم مازن جمال (2)، وهدفي الإصلاح أحمد الزين واللاعب المتألق أحمد اليمني.

*
– فئة الرجال (16 فريقا ضمن 4 مجموعات): المجموعة الاولى: الاهلي صيدا، الاصلاح صيدا، حطين، الاخوة.المجموعة الثانية: العهد، اللواء، طلائع اللوبية، شباب العهد. المجموعة الثالثة: الانصار، المجدل، كفرشوبا، الناصرة. المجموعة الرابعة: النهضة، الشعبي، حارة صيدا، شباب التعمير.
– فئة الشباب (8 فرق): الاهلي صيدا – سبورتينغ فوتبول، شباب العهد – النهاوند، الانصار – اللواء، الاصلاح – الاخوة.
– فئة القدامى: منتخب صيدا، منتخب عين الحلوة، منتخب السكسكية، منتخب حارة صيدا.

صورة نادي الاصلاح صيدا من الأرشيف.

المصدر: موقع جريدة المستقبل، موقع تيار المستقبل، قطاع الرياضة، موقع صحيفة الديار، 1/6/2017
+ موقع ملاعب.كوم، أيار 2017