أبريل 27, 2024

الخليل- البداوي يحصد كؤوس”على نهجك رسول الله … المؤمن بسنتك أقوى” للفئات العمرية 2001-2004-2006-2007 بعد تغليه على اليرموك- نهر البارد والضفة والمهاجرون توالياً

إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة الشمال/ نادي الخليل-البداوي سلسلة مبارايات لفئاته العمرية في لعبة كرة القدم بعنوان “على نهجك رسول الله … المؤمن بسنتك أقوى” #على_نهجك_رسول_الله وذلك يوم الإثنين 4/12/2017 على ملعب فلسطين في مخيم البداوي.

– في مباراة مواليد 2001، جمعت المباراة بين نادي الخليل-البداوي واليرموك- نهر البارد حسمها الخليل لصالحه بنتيجة 1/3 وبذلك يحصد كأس المباراة، و قد سجل أهداف نادي الخليل كل من اللاعب عبد السلام مصطفى و اللاعب يوسف برشلة و اللاعب عبد الرحمن عبد الرحيم وسجل لليرموك اللاعب احمد ناصر.

– في مباراة مواليد 2004، جمعت المباراة بين نادي الخليل-البداوي والضفة حسمها الخليل لصالحه بنتيجة 0/4 وبذلك يحصد كأس المباراة، و قد سجل أهداف نادي الخليل كل من اللاعب ابراهيم اللبابيدي و اللاعب عبد الرحمن سيف و اللاعب محمد “سمونه” و اللاعب سمير لوباني.

– في مباراة مواليد 2006، جمعت المباراة بين نادي الخليل-البداوي والمهاجرون حسمها الخليل لصالحه بنتيجة 2/6 وبذلك يحصد كأس المباراة، و قد سجلت الأهداف عن طريق كل من اللاعب محمد برشلة “٤ أهداف” و اللاعب براء عياش و اللاعب إيهاب.

– في مباراة مواليد 2007، جمعت المباراة بين نادي الخليل-البداوي والمهاجرون حسمها الخليل لصالحه بنتيجة 2/4 وبذلك يحصد كأس المباراة، حيث سجلت اهداف نادي الخليل عن طريق اللاعب عهد ستيتي “هدفين* واللاعب يوسف درباس و اللاعب هادي عابدة.

و في ختام كل مباراة تم تسليم الكأس للفريق الفائز حيث فاز نادي الخليل بجميع المباريات.

Amjad Mokdadi Al-Khalil-Club
منقول من صفحة نادي الخليل، 4/12/2017