المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

الناصرة -عين الحلوة وصيفا للبطل في كأس “المرحوم الحاج خالد العتر” الخماسية في عبرا

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

برعاية وحضور الدكتور بسام حمود المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب، رئيس بلدية عبرا السيد ايدغار مشنتف، مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي، مسؤول الشبكة الرياضة في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، امام وخطيب مسجد سيد الشهداء حمزة الشيخ صالح معتوق، ورئيس تجمع اندية اللواء في لبنان الاستاذ عامر الصفدي، مسؤول شعبة عبرا في الجماعة الإسلامية الحاج سعد عرنوص وممثل عائلة العتر الاستاذ عمر العتر وممثلي الهيئات الإدارية للأندية المشاركة في الدورة وحشد من جمهور الللعبة، أقيمت يوم الأحد 3/6/2018 المباراة النهائية لدورة المرحوم خالد العتر الرمضانية في على ملعب مسجد حمزة.

وجمعت المباراة بين الناصرة عين الحلوة وشباب عبرا وانتهت بخسارة الناصرة عين الحلوة بضربات الترجيح 4/5 بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 6/6 خلال الوقت الأصلي.

وجرى في نهاية المبارة توزيع الدروع والكؤس على المشاركين والفائزين في الدورة حيث استلم كاس المروحوم خالد العتر عن المركز الاول نادي شباب عبرا وعن المركز الثاني نادي الناصرة كما واستلمت فرق اللواء صيدا والسلام صيدا ومسجد السلام والشباب العربي وشباب صيدا وشباب الاقصى وشباب عبرا B دروع مشاركة عربون شكر وتقدير .



الصفحه الرسميه لنادي الناصره الرياضي، 3/6/2018


الناصرة -عين الحلوة يتأهل الى نهائي كأس “المرحوم الحاج خالد العتر” الخماسية في عبرا

أقيمت يوم الأربعاء 30/5/2018 المباراة الأولى في الدور النصف نهائي لدورة كأس “المرحوم الحاج خالد العتر” الخماسية في عبرا، حيث جمعت بين الناصرة عين الحلوة وشباب عبرا (B)، حسمها الناصرة لصالحه بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي 2/2 حيث سجل للناصرة كل من محمد القيم و حسن المحمود.وبهذا الفوز يتأهل الناصرة الى المباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية من نفس الدور والتي اقيمت يوم الجمعة 1/6/208 فاز شباب عبرا (A) على فريق السلام صيدا ويتأهل الى المباراة النهائية.

وبذلك ستجمع المباراة النهائية يوم الأحد 3/6/2018 الساعة 5.30 عصرا بين شباب عبرا (A) والناصرة -عين الحلوة.

الصفحه الرسميه لنادي الناصره الرياضي

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: