المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة“ و” تجمع الإعلامين الفلسطينيين في لبنان“ يقيمان دورة إعلامية رياضية بعنوان “الإعلامي الرياضي المبدع” في طرابلس

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في الشمال/ نادي اليرموك بالتعاون مع PSMA “تجمع الإعلامين الفلسطينيين في لبنان”، دورة إعلامية رياضية بعنوان “الإعلامي الرياضي المبدع” قدمها الإعلامي محمد لوباني “مراسل قناة ابو ظبي الرياضية حالياً وقناة العربية سابقاً” وذلك مساء يوم الأحد 21-4-2019 في قاعة مسجد التقوى في مخيم نهر البارد. ✍️🎙

وأقيمت الدورة بحضور ومشاركة 17 ناشطاً وناشطة في مجال مواقع وصفحات التواصل “الإعلامي/ الاجتماعي/ الرياضي” وممثلين عن الأندية والمؤسسات الرياضية في المنطقة وفريق الدفاع المدني.

وتمحورت الدورة حول أساسيات العمل الصحفي وأساليب صياغة الخبر الرياضي والاخباري (اجزاءه وعناصره)، كما تطرق المحاضر الى كيفية اجراء المقابلات الصحافية واسسها وفي نهاية الدورة اجريت تجارب لجميع الحاضرين بهدف الاضاءة على جوانب القوة والضعف في الاخبار الصحفية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على جميع المشاركين، الذين بدورهم شكروا المنظمين على هذه المبادرة التي تُعد الاولى من نوعها في مخيم نهر البارد.

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: