مايو 8, 2024

الإصلاح صيدا يقيم افطاره الرمضاني السنوي ويكرم شخصيات رياضية

اقام نادي الاصلاح صيدا افطاره الرمضاني السنوي غروب أمس السبت ١ حزيران ٢٠١٦ في مطعم نقروشة بمجمع الجولدن بول صيدا.

وحضر الافطار العديد من الشخصيات الرياضية والادارية وممثلي الاندية اللبنانية والفلسطينية في المدينة بالاضافة الى لاعبي النادي السابقين والحاليين.

وبعد الافطار مباشرة بدأ امين سر نادي الاصلاح صيدا ابو صلاح الاسمر بقراءة آيات من الذكر الحكيم، تلاه كلمة لرئيس نادي الاصلاح الشيخ اياد ابو العردات شكر الحاضرين على تلبية الدعوة، ثم تطرق إلى ضرورة وحاجة المدينة إلى وجود ملعب شعبي على غرار ملعب الشهداء، وأن الاندية والفرق الصيداوية والفلسطينية في الجوار ارهقها التكاليف المادية الناجمة عن إستئجار الملاعب الخاصة.

واضاف الشيخ ابو العردات: نلتقي اليوم في هذا الافطار وهدفنا اعادة اللحمة بين الاندية والفرق اللبنانية والفلسطينية في المدينة كما يجب أن تكون.

ثم كانت فقرة التكريم التي اعدها النادي الصيداوي، حيث تم تقديم عدة دروع من قبل رئيس نادي الاصلاح لاشخاص عملوا في الوسط الرياضي الصيداوي، بدأت بدرع تكريمي للمرحوم ابراهيم المتبولي(ابو خليل) تسلمه نجله محمد المتبولي، ثم درع تقديري للمرحوم جهاد حلاق(ابو جميل) تسلمه نجله حلاق، ثم درع تكريمي للمرحوم سعد الدين النقوزي تسلمه ابراهيم مصطفى (فنارة)، ودرع تقديري للمرحوم محمد العسيلي تسلمه شقيقه محمود العسيلي.

الفقرة الثانية للتكريمات كانت من نصيب شخصيات صيداوية وفلسطينية حيث تم تكريم عميد الرياضيين الفلسطينيين عصام حداد(ابوحسن) بدرع تسلمه الاخ أحمد حداد، ودرع آخر لرئيس نادي الاهلي صيدا الاسبق محمد طلال البيلاني، ودرع للمربي الرياضي بسام غندور، ودرع أخير لعضو الهيئة الاداري السابق لنادي اللواء أحمد عجرم تسلمه بالنيابة عنه ديب صفدية.

وختم الشيخ ابو العردات اللقاء بقوله: سيكون لنا لقاءات اخرى بهدف التنسيق بين الاندية والفرق لما فيه مصلحة الاندية في المدينة والجوار، ثم تم التقاط الصور التذكارية

تقرير: أيمن هواش وتصوير الاعلامي فادي عناني (PSMA)