أبريل 27, 2024

فريق القدس صيدا يختتم مخيمه الصيفي الثالث “خطى ثابتة نحو التميز”

اختتم نادي القدس الرياضي امس الأحد ١٤/٧/٢٠١٨ مخيمه الصيفي الذي نظمه في حرم الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في بلدة الخيارة في البقاع الغربي واستمر مدة ثلاثة أيام.

المخيم الذي نْظّم بعنوان ( خطى ثابتة نحو التميز) شارك فيه ثلاثون لاعباً من النادي ووزعت فقراته على ثلاثة محاور: رياضي وترفيهي وتربوي.

ركز المحور الرياضي على كرة القدم أساساً فنظم ( دوري داخلي للاعبين) وخاض مباراة بمواجهة نادي النهضة وتعادل بنتيجة (3-3) وواجه نادي المرج وفاز عليه بنتيجة (8-2).

وكان للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بصمة خاصة في الجانب الرياضي من خلال التعريف والتدريب على لعبتي رمي الرمح ورمي الكرة الحديدية، وقدمت جمعية كشافة الإسراء فقرة التدريب على القوس والنشاب.

أما المحور الترفيهي فتضمن فقرات متعددة للسباحة وركوب الدراجات الرباعية ولعبة الباينت بول ( paint ball ) بالإضافة إلى مسابقة ثقافية وسكتش مسرحي.
اما الجانب التربوي فقد ركز بشكل عملي على دور المسجد وتعويد الشباب على أداء الصلاة فيه بحيث تم تأدية جميع الصلوات جماعة في المسجد تبعها وقفات وإرشادات تربوية، ومحاضرة ( بعنوان الإيمان بحتمية النصر).

وتخلل المخيم في المشهد الختامي وقفة تقييم سريعة وتكريم عدد من اللاعبين المتميزين.. كما تقدم النادي بجزيل الشكر لمنتدى الأعمال اللبناني الفلسطيني ورئيسه السيد طارق عكاوي على دعمهم الكريم لتنظيم هذا المخيم.