مباراة ودية بين “اليرموك نهر البارد” و”التنمية” … استعداداً لفعاليات “دورة الشهيد ابو علي مصطفى ال18”

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

ضمن استعدادات نادي “اليرموك نهر البارد” الرياضي لفعاليات “دورة الشهيد ابو علي مصطفى ال18″، أقامت الهيئة الفنية للنادي، يوم السبت 24-8- 2019 على ملعب نهرالبارد، مباراة ودية تحضيرية جمعت بين “اليرموك نهر البارد” و”التنمية”، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وفي تفاصيل المباراة، تقدم اليرموك بالنتيجة في منتصف الشوط الأول إثر ضربة حرة مررها كابتن الفريق نمر الدلو للمهاجم محمد المغربي الذي لم يتوانى عن اسكانها الشباك معلنا تقدم اليرموك بالنتيجة و بالرغم من عدة محاولات لكلا الفريقين للتسجيل خلال الشوط الاول إلا ان النتيجه انتهت بما هي عليه في النصف الاول من للمباراة.

دخل الفريقين الشوط الثاني و كل منهما عينه على خطف المباراة و كان التنمية ما أراد حيث عادل لاعبه عامر خضر النتيجه من نقطة الجزاء لتصبح النتيجه 1/1. و مع وصول المباراة الى إنتهاء دقائقها باغت ابراهيم موسى اليرموك بهدف التقدم للتنمية إثر خطأ ارتكبه دفاع اليرموك استفاد منه مهاجم التنمية في قلب النتيجة مسددا الكرة على يسار حارس المرمى من داخل منطقة الجزاء ، مع وصول المباراة الى نهايتها اجتهد لاعبي اليرموك و سيطروا على الملعب بعد هدف التقدم للخصم و من كرة على مشارف منطقة الجزاء استغلها لاعب الفريق رجا ذيب و مررها الى داخل الصندوق ليعود محمد المغربي من جديد بهدف التعادل من تسديدة متقنه سكنت الزاويه اليمين لحارس المرمى و بهذه النتيجه اعلن حكم المباراة عن نهايتها.

اتسمت المباراة بالهدوء و المحبة نظرا للعلاقة المتينه بين الفريقين و الجدير ذكره ان الفريقان قاما بإشراك العديد من اللاعبين خلال شوطي المباراه للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين

نادي اليرموك الفلسطيني، 25-8-2019
Yarmouk Pal

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: