بالصور: السيد خليل العلي خلال حفل خاص بلاعبي منتخب الصالات الفلسطيني المشارك في تصفيات منطقة غرب آسيا لكرة الصالات 2020 ا

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

بالصور: السيد خليل العلي (مسؤول لجنة كرة الصالات في الاتحاد الفلسطيني لكرة الفوتسال الشتات_لبنان) خلال حفل خاص بلاعبي منتخب الصالات المشارك في تصفيات منطقة غرب آسيا لكرة الصالات 2020 المقامة في البحرين خلال الفترة 16 وحتى 27 أكتوبر من العام الحالي (2019).

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد منح مملكة البحرين استضافة تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات 2020، حيث ستقام التصفيات خلال الفترة 16 وحتى 27 أكتوبر من العام الحالي (2019) على صالة مدينة خليفة الرياضية.

واستضافت مملكة البحرين مباريات منطقة غرب آسيا، والتي تضم 9 منتخبات تم توزيعها على مجموعتين
* المجموعة الأولى: العراق، البحرين، الإمارات، فلسطين، الكويت.
* المجموعة الثانية: لبنان، قطر، السعودية، عمان.

 

************

رئيس وأعضاء الاتحاد الفرعي يلتقون منتخب كرة الصالات قبيل مغادرته الى قطر
التقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات لبنان واعضاء الاتحاد لاعبي منتخب الصالات المشارك في تصفيات غرب أسيا المقامة في البحرين ..
يذكر ان منتخب فلسطين للصالات تألف من لاعبين من لبنان وفلسطين والاردن وسيلتقون في قطر لأقامة معسكر لمدة عشرة ايام بقيادة المدير الفني الدكتور شامل دغستاني..
واللاعبون الذين تم اختيارهم للمنتخب من لبنان تألف من: كنعان كنعان، عدنان سلوم، حمزة حسين، محمد احمد، محمد حبوس، محمد حمادة..
وجرى اللقاء في مطعم الغولدن بول في صيدا يوم الثلاثاء 1-10-2019 بحضور كل من رئيس الإتحاد الفرعي زياد بقاعي ونائبه محمود جاد ومسؤول لجنة المسابقات محمد أبو رشيد وأمين عام الفرع احمد حداد ومسؤول لجنة كرة الصالات خليل العلي وأمين سر لجنة الصالات أديب عناني ومدرب منتخب فلسطين لكرة الصالات أسامة شبلي والمدقق المالي بالاتحاد ابو خالد موسى.
والقى السيد زياد بقاعي كلمة باللاعبين حثهم فيها على تقديم اقصى ما يمكنهم لتمثيل فلسطين .. وانتهى اللقاء بحفل كوكتيل.

المصدر: صفحة “Musa Ahmad Saeed”

“Musa Ahmad Saeed” is with “Khalil Al Ali”, “Adib Anani Abo Mazen”, “Mahmmoud Jad” and “Al Jamal Ahmad”
الاتحاد الفلسطيني لكرة الفوتسال الشتات_لبنان

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: