أبريل 26, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة زارت منطقة الشمال واستمعت للآراء بخصوص مهرجان افضل لاعب كرة قدم فلسطيني في لبنان

0

في  إطار العمل على تحسين مهرجانها السنوي لأفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في لبنان بدأت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة زياراتها الى المناطق اللبنانية للإلتقاء بالاعبين والاداريين الفلسطين والسماع لمقترحاتهم بخصوص مهرجانها الاول الذي اقيم في صيدا الاسبوع الفائت.

وقد زار وفد من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تألف من المدير التنفيذي الاستاذ خليل العلي والمسؤول الإعلامي ايمن هواش منطقة طرابلس حيث التقى مجموعة اللاعبين والإداريين الذين تم تكريمهم في المهرجان السنوي الاول الاسبوع الفائت.

وإستمع الوفد إلى الموجودين الذين ابدوا بعض الملاحظات على المهرجان وتمنوا على المؤسسة العمل على تحسينه في السنوات المقبلة وطرحوا جملة من الملاحظات والذي وعدت المؤسسة من جانبها بالعمل على ان يكون المهرجان القادم افضل بكثير.

وقد شكر الحاضرين المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على هذا العمل الذي يعد سابقة في الاهتمام باللاعب والادراي الفلسطيني في لبنان وحثوا القيمين على المؤسسة بالإستمرار بالإهتمام باللاعب الفلسطيني والتواصل مع الإتحاد اللبناني لكرة القدم والعمل على زياردة عدد اللاعبين المشاركين في كل مباراة كرة قدم رسمية.

وقد سجلت المؤسسة سلسلة من الملاحظات الإيجابية على مهرجانها الاول من الحاضرين والتي جائت على الشكل التالي:

قال اللاعب والمدرب خالد عبد الغفور: انا حضرت مهرجانات كثيرة وارى انكم في المؤسسة قمتم بشيء مميز من خلال هذا المهرجان وفكرته رائعة واخطائه قليلة ونتمنى منكم الاستمرار في هكذا اعمال، كما نتمنى ان يكون العام القادم في مدينة طرابلس

اللاعب محمد غنام: ما فعلته المؤسسة لم تفعله مؤسسات كثيرة في لبنان من جهة الاهتمام باللاعب الفلسطيني، واتمنى منكم ان تكرموا في السنة القادمة اسماء مهمة موجودة في مخيم نهر البارد.

اللاعب ابراهيم سويدان: نشكركم لإهتمامكم باللاعب الفلسطيني في لبنان ونتمنى من القيمين على المهرجان العمل اكثر فيما يخص نسب التصويت واعطاء دور اكبر للصحافيين واداريي الاندية اللبنانية والفلسطينية.

اللاعب محمد طوية: عمل رائع قامت به المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ونتمنى منكم لاحقاً نشر الموضوع اكثر على مواقع التواصل الاجتماعي لتوسيع المشاركة من قبل عامة الشعب.

اللاعب بسام مرزوق:  المهرجان فكرة رائعة وعمل جيد نتمنى استمراره كل عام.

ابو خالد الحديري: نشكر المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على هذا المهرجان الرائع على ان يكون العمل في الموسم القادم افضل ان شاء الله.

خالد النعماني: نبارك للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة هذا العمل الرائع لأنكم من الناس القلائل الذين يهتمون بالرياضي الفلسطيني في لبنان.

الاعلامي امجد مقداد: نشكر القيمين على المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على هذا المهرجان ونتمنى التفاعل والتواصل اكثر مع اللاعبين الموجودين في الدرجات الثانية والثالثة والرابعة.

اللاعب السابق هيثم مرزوق: عمل رائع قامت به المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومشكورين على هذا الجهد.

وفي نهاية العشاء الذي اقيم على شرف الحاضرين وجهت المؤسسسة شكر خاص لمندوبها في الشمال الاخ هيثم لبابيدي على جهده الكبير في إنجاح مهرجانها الاول

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (6) 1 (7) 1 (10) 1 (11) 10322833_10152172259433831_8282181729341796666_n 10418404_10152172259528831_9189096271620336764_n

اترك تعليقاً