“اليرموك نهر البارد” يتأهل الى الدور النصف نهائي من “دوري الضفة”

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

“اليرموك نهر البارد” يتأهل الى الدور النصف نهائي من “دوري الضفة” بعدما حصد 6 نقاط كاملة أمام “المهاجرون والعودة” في المجموعة (ج)
آخر تحديث: 7-7-2020


اليرموك بالنقاط الكاملة للدور الثاني من دورة الضفة
في إطار المجموعة (ج) من الدوري الذي ينظمه نادي الضفه برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضه، تأهل نادي اليرموك إلى الدور النصف نهائي بعد تحقيقه الفوز على نادي المهاجرون بنتيجة ٥/١ ليتصدر مجموعته.
في أحداث المباراة قدم لاعبي اليرموك شوط أول متواضع جداً بينما ابدع لاعبوا المهاجرون وقدموا اداءا رائعا توجوه بتقدم بالنتيجة من تسديده من خارج منطقة الجزاء اسكنها محمد حجو شباك اليرموك لينتهي الشوط الاول بنتيجة ١/. للمهاجرون.
في أحداث الشوط الثاني قلب لاعبي اليرموك النتيجه رأساً على عقب حيث إستطاع البديلين إيهاب جوهر وعبدالهادي راشد من تغيير مجريات المباراة فأحكم لاعبي اليرموك سيطرتهم على وسط الملعب وإستطاعوا صناعة العديد من الفرص عن طريق لاعبيه أحمد صالح، عبدالله شرقيه، ايهاب جوهر و عبد الهادي راشد ليتمكن اليرموك من تسجيل خمسة اهداف.
عند الدقيقه الاولى من الشوط الثاني سجل اليرموك هدفه الأول بركله حرة من اللاعب عبدالله شرقيه، ليتبعه بعدها الهدف الثاني عن طريق اللاعب فادي العلي بعد تمريره من اللاعب عبدالله شرقيه. جاء الهدف الثالث عن طريق فادي العلي ايضاً بتمريره من عبدالهادي راشد و أتى الرابع برأسيه من محمود شرقيه بعد ركنية نفذها عبدالهادي راشد. إختتم اليرموك أهدافه عن طريق عبدالله شرقيه بعد تلقيه الأسيست الثالث من عبدالهادي راشد لتنتهي المباراة بنتيجة ٥/١ ويتأهل اليرموك للنصف نهائي.

 

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 7-7-2020
***

اليرموك يفتتح مبارياته بفوز على العودة.
في إطار مباريات المجموعه (ج) من الدوري الذي ينظمه نادي الضفه بالشراكه مع المكتب الحركي للشباب والرياضه إفتتح نادي اليرموك مبارياته بفوز على نادي العودة بنتيجة هدفين نظيفين.
في تفاصيل المباراة بدأ الفريقين المباراة وعين كُلِِ منهما على إحراز هدف التقدم حيث كانت أولى الفرص لليرموك رأسيه من اللاعب عبدالرحمن النابلسي كادت ان تهز شباك المرمى. بعد ذلك لاحت لنادي العوده فرصه خطيره عبر لاعبه عزيز إبراهيم تلاها فرصه لليرموك بتسديده من داخل منطقة الجزاء للمهاجم فادي العلي. بعد العديد من الفرص للفريقين إفتتح اليرموك النتيجة بتسديده من اللاعب عبدالرحمن النابلسي سكنت شباك حارس المرمى لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لنادي اليرموك.
مع بداية الشوط الثاني حاول نادي العوده تعديل النتيجه وكثف فرصه في الربع ساعه الأولى لكن دفاع اليرموك أثبت جدارته بتصديه لهجمات العوده. بمهاره فرديه عاليه إستطاع اللاعب عبد الله شرقيه من السيطره على الكرة في منتصف الملعب والتقدم بها وصولاً لمنطقة جزاء الخصم ليعرقله لاعبي نادي العوده ويحصل على ركله حره إستطاع مهاجم اليرموك فادي العلي من إسكانها شباك العوده بشكل جميل. حاول لاعبي اليرموك تسجيل الهدف الثالث حيث أضاع لاعبه عبدالرحمن النابلسي إنفراد صريح ليحرم فريقه من هدف محقق.
في الربع ساعه الأخيره حاول نادي العوده تقليص النتيجه حيث سنحت له الفرصه إثر حصوله على ركلة جزاء في الوقت البدل ضائع لكن لاعبه إسماعيل سويدان أضاع فرصة تقليص الفارق ليعلن بعد ذلك الحكم إنتهاء المباراة بنتيجة ٢/.
مبارك لشباب اليرموك الفوز المستحق و هاردلك لنادي العوده الشقيق.

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 2-7-2020

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: