مايو 2, 2024

”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تشارك في المسيرة الشبابية في مدينة صيدا إحتفاءً بالنصر الفلسطيني


شاركت “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” -إدارة وأعضاء وأندية منتسبة- في المسيرة الشبابية في مدينة صيدا يوم الأحد ٢٣/٥/٢٠٢١، إحتفاءً بالنصر العظيم على أرض فلسطين.


……
منظمات شبابية وطلابية فلسطينية ولبنانية تنظم مسيرة شبابية إحتفاءً بالنصر العظيم على أرض فلسطين.
احتفاءً بالنصر العظيم على أرض فلسطين في معركة سيف القدس، ودعماً للقدس والمسجد الأقصى، وتأييداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة ولدماء الشهداء الطاهرة أقام عدد من المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية واللبنانية مسيرة شبابية في مدينة صيدا يوم الأحد ٢٣/٥/٢٠٢١.
وشارك فيها عدد كبير من المجموعات الكشفية، والقوى الطلابية، والأندية الرياضية، حيث انطلقت المسيرة من ساحة الشهداء وصولاً إلى ساحة النجمة.
تخللت المسيرة كلمة للمنظمات الشبابية ألقاها الأستاذ خالد فهد
أكد فيها أن ما صنعته المقاومة في فلسطين من انتصار كبير أربك كل الحسابات والمشاريع الصهيونية والأمريكية التي كانت تستهدف تصفية الحقوق الفلسطينية وكسرت إرادة الكيان الصهيوني وجبروته أمام قوة وصلابة المقاومة.
مشدداً على أن ما حققته المقاومة يعتبر تحولاً استراتيجياً في تاريخ الصراع مع العدو، حيث توحد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية والقدس والداخل المحتل في مواجهته مع العدو بالإضافة للتحركات الداعمة من فلسطيني الخارج في كل أماكن تواجدهم في الشتات بالإضافة لالتفاف جماهيري مهيب من الشعوب العربية والإسلامية حول مشروع المقاومة مما أعاد القضية الفلسطينية إلى الواجهة من جديد كونها قضية الأمة المركزية.

*الأحد ٢٣-٥-٢٠٢١* (منقول)