”نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية“ يحصد لقب ”بطولة فلسطين للكيك بوكسينغ للصغار والناشئين“ للسنة الرابعة على التوالي

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

للسنة الرابعة على التوالي نادي الخليل الرياضي يحافظ على المركز الأول في بطولة فلسطين …. و توج نادي الخليل بطلا على الاندية الفلسطينية في لبنان بعد يوم طويل من المباريات التي امتدت من العاشرة صباحا الى منتصف ليل الأحد و شهدت مباريات نارية ….. كل الشكر للاتحاد الفلسطيني و فوج القادسية الكشفي و النوادي المشاركة على انجاح البطولة ….


العهد هو العهد والقسم هو القسم
اختتم الإتحاد الفلسطيني البارحة بطولة فلسطين للكيك بوكسينغ للصغار والناشئين لعام 2021 والتي اقيمت في ملعب كشاف القادسية في مخيم البداوي شمالي لبنان بمشاركة 170 لاعب ولاعبة يمثلون 9 اندية من مختلف المخيمات الفلسطينية في الساحة اللبنانية:
الخليل (البداوي) – اكادمية القدس (نهر البارد) – بيت المس ( نهر البارد) – شهداء جنين ( البداوي) ء الأقصى ( برج البراجنة) – المهضة ( عين الحلوة) – النور ( عين الحلوة) بلاك ولف ( عين الحلوة) – رابطة أهالي عمقا الاجتماعية ( عين الحلوة) .
بدأت التصفيات الساعة العاشرة صباحا وانتهت الساعة الثانية بعد منتصف الليل وكانت البطولة ساحة معارك بكل ما في الكلمة من معنى اظهر فيها المشاركين مستوى فني رائع وبذلوا كل ما بوسعهم في سبيل الحصول على لقب بطل او بطلة فلسطين حيث خاض الابطال في بعض الفئات 3 مباريات للوصول الى المباراة النهائية.
وجاء ترتيب الاندية الاوائل التالي:
المركز الاول : نادي الخلبل
المركز الثاني: اكادمية القدس
المركز الثالث: نادي شهداء جنين
كل الشكر والتقدير لمجموعة القادسية الكشفية والإرشادية على تعاونهم الدائم لإنجاح البطولة بقيادة القائد حسن سالم. ,الشكر الكبير لكادر نادي الخليل الرائع فردا فردا من اداريين وحكام وفنيين لما بذلوه من جهود عظيمة في إنجاح هذا الحدث. وأشكر نوادي صيدا وبيروت على حضورهم البطولة رغم المسافة البعيدة والأوضاع الامنية المتردية إلا انهم اصروا على الحضور وإنجاح بطولة فلسيطن (رابطة عمقا والنهضة وبلاك ولف والنور والأقصى)
واشكر راعي البطولة الأول FightCoin
فايت كوين على رعايتها لبطولة فلسطين ودعمهم للرياضيين.
وأختم بشكر خاص لحكمنا المتألق شادي سلامة على جهوده الجبارة لإدارة معظم المباريات, وأشكر أيضا القضاة الرائعين على جهودهم الكبيرة:
عبد العزيز خليل, فؤاد الشعبي, محمود سرداح, بسام محمد, عدنان شتلة و محمد خليل. أخيرا لا أنسى الجندي المجهول الحبيب أبو أنس قشقوش كل الإحترام والتقدير.
أترككم مع بعض اللقطات للبطولة بكميرات المصورين الرائعين:
أ. سليم مشلاوي والجوال أ. عبد الكريم مصطفى


للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: