”بيسان برج الشمالي“ يفوز على ”الإسراء الشبريحا“ ويتوج بطلاً لدورة ”رمضان الخير والعودة“ في القاسمية

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

ضمن نشاطات شهر رمضان المبارك ”1443هـ/ 2022م“ وفي أسبوع الشهداء وبعنوان ”رمضان الخير والعودة“، أقامت (المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صور /الساحل ونادي القادسية القاسمية)، دورة رياضية في منطقة صور/ القاسمية على ملعب أحرار فلسطين مخيم القاسمية.
بحضور مدير ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ السيد خليل العلي وممثل المؤسسة في الساحل مصطفى خضر وممثلها المؤسسة في مخيم برج الشمالي نزار مصطفى “زيكو”، السيد محمود المصطفى “أبو عمر”، الرئيس السابق لنادي النهضة البرج الشمالي السيد إسماعيل، النجم الدولي الفلسطيني وسيم عبدالهادي، النجم الدولي و المدرب محمد ابو عتيق، نجم الإصلاح برج الشمالي ناكاتا، نجم التضامن صور السابق هيثم خدوج، وشخصيات رياضية وحشد جماهيري من أهالي المنطقة ومحبي اللعبة،
أقيمت يوم الإثنين 25-4-2022، المباراة النهائية للدورة وجمعت بين ”بيسان برج الشمالي“ و”الإسراء الشبريحا“، وقادها حكم الدورة حسن المصطفى “أبو هنود”، حيث حسمها ”بيسان برج الشمالي“ لصالحه بنتيجة 1/5 ليحصد كأس الدورة.
وفي الختام تم تسليم الكأس لبطل الدورة ”بيسان برج الشمالي“ استلمه عضو الهيئة الإدارية نزار مصطفى.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022


”بيسان برج الشمالي“ يفوز على ”البرغلية“ ويتأهل إلى نهائي دورة ”رمضان الخير والعودة“ في منطقة صور
ضمن نشاطات شهر رمضان المبارك ”1443هـ/ 2022م“ وفي أسبوع الشهداء وبعنوان ”رمضان الخير والعودة“، تقيم (المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صور والقاسمية)، دورة رياضية في منطقة صور/ القاسمية.
وبحضور مدير ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ السيد خليل العلي وشخصيات رياضية وحشد جماهيري من أهالي المنطقة ومحبي اللعبة، أقيمت يوم عصر يوم الخميس 21-4-2022، المباراة الأولى من الدور النصف نهائي للدورة وجمعت بين ”بيسان برج الشمالي“ و”البرغلية“، حسمها ”بيسان برج الشمالي“ لصالحه بنتيحة 2/7، ليتأهل الى الدور النهائي.  هذا وشهدت المباراة مشاركة النجم الفلسطيني الدولي وسيم عبد الهادي واللاعب المتألق ناكاتا ولاعبين مميزين آخرين من الفريقين.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022

 


بركلات الترجيح.. ”الإسراء الشبريحا“ يفوز على ”القادسية القاسمية“ في افتتاح دورة ”رمضان الخير والعودة“ في منطقة صور
ضمن نشاطات شهر رمضان المبارك ”1443هـ/ 2022م“ وفي أسبوع الشهداء وبعنوان “رمضان الخير والعودة”، وبحضور حشد جماهيري وشخصيات رياضية وعدد من أهالي المنطقة ومحبي اللعبة، افتتحت (المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صور والقاسمية)، يوم الثلاثاء 19-4-2022، الدورة الرياضية في منطقة صور/ القاسمية.

وفي البداية تحدث السيد محمود المصطفى ”أبو عمر“ بكلمة من وحي المناسبة شاكراً ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ على رعايتها الأندية والنشاطات الرياضية الوطنية والدينية .
هذا وجمعت المباراة بين منظم الدورة ”القادسية القاسمية“ و”الإسراء الشبريحا“، حيث حسمها ”الإسراء الشبريحا“ لصالحه من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 خلال الوقت الأصلي للمباراة. هذا وستتابع المباريات ضمن البرنامج خلال أيام شهر رمضان المبارك.

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: