أبريل 29, 2024

”الإصلاح صيدا“ يخسر في الدور النصف نهائي لدورة ”المناضل الراحل محمد ظاهر“ في صيدا القديمة

شارك “الإصلاح صيدا” في دورة “المناضل الراحل محمد ظاهر” في لعبة الميني فوتبول على أرض النادي المعني في صيدا القديمة. والتي نظمها نادي شباب البلد الرياضي بالتعاون مع اللجنة الشعبية في صيدا القديمة.
هذا ووصل “الإصلاح صيدا” الى الدور النصف نهائي ولكنه خسر الياسر بنتيجة 0/2 بعدما كان قد فاز في الدور الأول على وادي الزينة بنتيجة 1/2

فوز الياسر على الإصلاح في الدور نصف النهائي من بطولة المناضل الراحل محمد ظاهر
خسارة الإصلاح صيدا امام الياسر في الدور النصف نهائي لدورة “المناضل الراحل محمد ظاهر” بنتيجة 0/2
أقيمت المباراة الثانية من الدور نصف النهائي من دورة المناضل الراحل “محمد ظاهر” في لعبة الميني فوتبول على أرض النادي المعني في صيدا القديمة.
الدورة نظمها نادي شباب البلد الرياضي بالتعاون مع اللجنة الشعبية في صيدا القديمة.
وجمعت المباراة نادي الإصلاح ونادي الياسر، وانتهت بتعادل الفريقين هدف لهدف، ومن ثم حسمت النتيجة ركلات الترجيح التي انتهت بفوز الياسر على الإصلاح بنتيجة 2 إلى صفر.
وبهذه النتيجة، تأهل الياسر إلى نهائي بطولة المناضل محمد ظاهر لملاقات نادي شباب البلد الرياضي.
قاد المباراة التي شهدت حماسة كبيرة الكابتن محي الدين حفوضة.
وحضرها : أمين سر فرع صيدا القديمة في التنظيم أبو مصطفى الرفاعي، رئيس نادي الحرية صيدا الرياضي المختار عبد الرحمن الرفاعي، حسين البواب رئيس نادي شباب البلد “منظم الدورة”، عارف خشون مسؤول المكاتب الحركية للرياضة – شعبة صيدا، أمين سر نادي الياسر الرياضي أحمد مزين، رئيس نادي الإصلاح الشيخ أياد أبو العردات، أمين سر نادي المجدل ابو انس ابو شامة، وفد من نادي الحرية صيدا، وفد من إدارة نادي أتليتكو صيدا، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية اللبنانية والفلسطينية، إضافة إلى حشد كبير من محبي اللعبة.
وسيلتقي يوم الثلاثاء في 26 نيسان 2022 على أرض ملعب النادي المعني الرياضي في المباراة الختامية من دورة المناضل “محمد ظاهر” نادي شباب البلد الرياضي ونادي الياسر.

0/2


الإصلاح يفوز على وادي الزينة في دورة المناضل الراحل محمد ظاهر

تستكمل الدورة الرياضية في لعبة الميني فوتبول التي تقام لمناسبة الذكرى السنوية الثانية لرحيل المناضل “محمد ظاهر”، بتنظيم من نادي شباب البلد الرياضي بالتعاون مع اللجنة الشعبية في صيدا القديمة وذلك على أرض الملعب المعني في صيدا القديمة.
وفي المباراة الثانية من الدورة، تبارى الإصلاح ووادي الزينة.
وقد تميزت المباراة بحماسة كبيرة سادت الأجواء بين لاعبي الفريقين ، لتنتهي المباراة بفوز الإصلاح بنتيجة 2 مقابل 1.
وبهذه النتيجة، تأهل الإصلاح إلى المرحلة الربع نهائية من الدورة.
المباراة حضرها منظم الدورة حسين البواب، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية اللبنانية والفلسطينية. وقادها الحكم محي الدين حفوضة. وواكبها في إطار السلامة العامة فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد.

بعض الصور للاعب نادي الإصلاح صيدا الكابتن أحمداليماني “الشقور” على ملعب المعني في صيدا القديمة.