السفير التركي في لبنان السيد ”علي باريش أولوسوي“ يفتتح ”قاعة الالعاب القتالية في نادي الأقصى/ مخيم برج البراجنة“


مدير ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ الأستاذ خليل العلي في افتتاح ”نادي الأقصى برج البراجنة للكيك بوكسنج“ … شاكراً ”السفير التركي في لبنان“ و”وكالة تيكا التركية“ و”جمعية الغوث الإنساني لبنان“

السفير التركي في لبنان السيد “علي باريش أولوسوي” يفتتح “قاعة الالعاب القتالية في نادي الأقصى/ مخيم برج البراجنة”

افتتح السفير التركي في لبنان السيد “علي باريش أولوسوي” يرافقه رئيس وكالة التنسيق التركية تيكا ومدير “جمعية الغوث” الأستاذ إيهاب توتنجني وبحضور مدير “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” الأستاذ خليل العلي وشخصيات وطنية واجتماعية ورياضية، قاعة الالعاب القتالية في نادي الأقصى برج البراجنة.
قدم مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الأستاذ خليل العلي شرحا مفصلا عن المشروع وأثره الإيجابي على أبناء المخيم في ضل الحالة الاجتماعية والاقتصادية والهجمة الممنهجة على شباب فلسطين من خلال الآفات الاجتماعية التي تهدف إلى ضياع القضية الفلسطينية وأبنائها. مقدما شكره لتركيا حكومة وشعبا لما تقدمه للقضية والشعب الفلسطيني كما قدم العلي شكره لوكالة تيكا التركية على دعمها اللامحدود للشعب الفلسطيني أينما وجد. واتبع العلي شكره لجمعية الغوث الإنساني التي كانت حاضرة منذ بداية المشروع حتى افتتاحه.
وجال الوفد في القاعة وشاهد بعض العروض القتالية.
وأكد السفير التركي في لبنان السيد “علي باريش أولوسوي” وقوف تركيا إلى جانب الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان معتبرا هذا المشروع من المشاريع التلاحمية مع فلسطين وأهلها.
ثم كانت فقرة الضيافة والصور التذكارية.