أبريل 26, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تقيم بطولة كاراتيه بمناسبة أسبوع الشهداء في مخيم المية ومية

بحضور المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم المية ومية السيد رفيق أبو عمر ومدير المؤسسة السيد خليل العلي وأمين السر وممثل المؤسسة في مدينة صيدا السيد جمال هواش وممثل المؤسسة في عين الحلوة السيد رمضان محمد والسيد أبو صلاح ياسين والكابتن أبو عمر الخطيب والكابتن إبراهيم الأحمد والعديد من الأهالي ومحبي اللعبة، وبمناسبة ذكرى أسبوع الشهداء أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بطولة في لعبة الكاراتيه بمشاركة 5 فرق من مدينة صيدا ومخيماتها وهي كل من الهبة مشاريع الهبة، الأقصى المية ومية، نهاوند عين الحلوة، الأخوة عين الحلوة والنور عين الحلوة، وذلك يوم الأحد 10/4/2016 في قاعة نادي الأقصى المية ومية.

وتخلل الدورة كلمة لمدير المؤسسة السيد خليل العلي حث فيها الشباب على ممارسة الألعاب الرياضية كونها أساس للشباب الملتزم الذي يعتبر جيل التحرير القادم باذن الله كما توجه بالشكر لجميع المشاركين والقائمين على إنجاح النشاط.

ومن ثم كانت المواجهات الفردية بين المشاركين. وفي الختام تم تسليم الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراكز الأولى لكل فئة عن وزن محدد اعتمدت عليه المبارايات. ويذكر بان أندية عين الحلوة حصدت الجزء الأكبر من الكؤوس، كما تم تكريم الحكم محمد العر لادارته المبارايات بحرفية عالية