أبريل 26, 2024

الخليل البداوي يحقق نتائج جيدة في دورات شهر رمضان لكرة القدم والطاولة ويفوز على بطل لبنان لمواليد 1997

0

حقق نادي الخليل المركز الأول في دورة شهر رمضان المبارك لمواليد 1992 بكرة القدم والتي شارك فيها 12 فريقاً من منطقة الشمال ونظمها نادي الخليل الرياضي.

ففي مباراته الأولى فاز الخليل على الكرمل بنتيجة 3 – 1 ، سجلها طارق بالي 2 و سليم مصطفى 1. وفي الدور الثاني فاز الخليل على نادي الأشبال بهدفين دون مقابل سجلها كل من عبدالله جمعة وعبد الهادي النعين.

وفي النصف نهائي فاز الخليل على القدس بنتيجة كبيرة 5 – 1 سجلها سمير سمير 2 وعبدالله جمعة 2 وعمر سعد 1.

وفي المباراة النهائية إستطاع لاعبوا فريق الخليل الظفر بكأس الدورة بفوزهم على فريق الهلال بهدفين دون مقابل سجلها يوسف الرميض وطارق بالي.

دورة مواليد 1998 

وفي دورة مواليد 1998  حقق فريق الخليل المركز الثالث بفوزه على فريق الاجيال بنتيجة 6  – 0 ، بعد فقدانه المنافسة على المركز الأول بخسارته في النصف نهائي أمام فريق الاشبال بنتيجة 1 – صفر، وقد أقيمت جميع المباريات على ملعب الكشاف(mini football).

دورة الربيع لفرق الرجال

وفي دورة الربيع لفريق الرجال(2011) والتي شارك فيها 24 نادياً، أحرز فريق الخليل المركز الأول في الدورة التي نظمتها جمعية العزم والسعادة في منطقة الشمال وأقيمت جميع مبارياتها على ملعب محرم البلدي.

وأقيمت المباراة النهائية يوم الأثنين 29/8/2011، وجمعت فريقي الخليل ونجوم طرابلس وأسفرت عن فوز الخليل بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الاصلي بهدفين لكل منهما، سجل أهداف فريق الخليل عبدالله جمعة وأيوب شمس.  

دورة شهر رمضان بكرة الطاولة

وفي دورة شهر رمضان المبارك لكرة الطاولة التي نظمتها جمعية الكشاف والمرشدات الفلسطينية – منطقة الشمال، أحرز نادي الخليل المركز الأول بفوزه في المبارة النهائية على نادي كشافة جنين بثلاث جولات دون مقابل.

 وتغلب نادي الخليل في المباراة الأولى على حامل اللقب(نادي فلسطين) بثلاث جولات دون مقابل ايضاً.

الفوز على بطل لبنان لمواليد 1997

بعد فوزه على وصيف بطل الدوري اللبناني لمواليد 1997(السلام زغرتا) بنتيجة 4 – 2، وعلى على ثالث الدوري اللبناني(نادي طرابلس الرياضي) بنتيجة 3 – 2، إلتقى فريق الخليل مع فريق العهد بطل هذه الفئة على ملعبه في منطقة الأوزاعي وتغلب عليه بنتيجة 2 – 1، سجلها كل من محمد القيم وعمر سمور وذلك يوم السبت 3/7/2011.

 

اترك تعليقاً