أبريل 26, 2024

نادي الهبة يُشرف على تنظيم دورة كرة قدم في ملاعب ستريت بول

دورة كرة قدم بإشراف نادي الهبة الرياضي ورعاية رايت تو بلاي على ملاعب ستريت بول
المصدر/ نادي الهبة الرياضي (نُشر عبر موقع صيدا سيتي 21/1/2017)

أقامت مؤسسة رايت تو بلاي للتنمية دورة في كرة القدم على ملاعب ستريت بول القياعة وذلك الأحد الماضي من الساعة السادسة حتى التاسعة وبحضور ممثلي الأندية والمؤسسات التالية نادي نهاوند ونادي الهبة ونادي القدس وجمعية خطوة وجمعية دار اليتيم ونادي شباب الجليل وحشد غفير من محبي الرياضة.
بدأت المباراة الأولى بين نادي القدس ونادي الهبة وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-2، ثم كانت المباراة الثانية والتي جمعت جمعية خطوة ونادي النهاوند والتي أسفرت عن فوز جمعية خطوة بنتيجة 3-2 بعد عدة ركلات ترجيحيه، وبعد ذلك جمعت اللعبة الثالثة كل من نادي شباب الجليل وجمعية دار اليتيم والتي أسفرت عن فوز نادي شباب الجليل بنتيجة 3-1. وفي الدور النصف نهائي التقى نادي الهبة مع نظيره نادي شباب الجليل ويفوز عليه بنتيجة 4-2 ليلتقي مع نظيره جمعية خطوة في اللعبة النهائية حيث أسفرت عن فوز جمعية خطوة بنتيجة 2-1.
وفي الختام قام المشرف العام لمؤسسة رايت تو بلاي للتنمية الأستاذ محمد مشيرفه وسلم كأس المركز الأول لجمعية خطوة والميداليات للمركز الثاني نادي الهبة وكانت له كلمة ختامية حث فيها اللاعبين على الإستمرار في مزاولة الرياضة لما فيها بناء للجسم السليم والأهم أن يكون عندنا الروح الرياضية وأن تكون الأخلاق هي سيدة الموقف.