مايو 2, 2024

اليرموك -نهر البارد ينتظر قرار اللجنة المنظمة لـ”دورة إنيرا الرمضانية في الشمال” المتعلق بالمباراة النهائية

ينتظر نادي اليرموك -نهر البارد قرار اللجنة المنظمة لـ”دورة إنيرا الرمضانية في الشمال” النتعلق بالمباراة النهائية وذلك بعد انسحاب/تغيب الفريق المنافس (اليرموك سورية) عن المباراة النهائية، حيث ستم الإعلان عن موعد جديد للمباراة (خلال الأسبوع الجاري) أو إعلان اليرموك-نهر البارد بطلاً للدورة.


نادي اليرموك -نهر البارد يفوز على نادي الضفة ويتأهل الى نهائي دورة إنيرا الرمضانية في الشمال

ضمن مباريات الدور النصف نهائي من ” دورة إنيرا الرمضانية في الشمال” تواجه نادي اليرموك و نادي الضفة وذلك يوم الخميس 22/6/2017 على ملعب القدس، حيث حسمها اليرموك بنتيجة 2/5، وبذلك يتأهل الى الدور النهائي.

وفي تفاصيل المباراة، وضمن مجريات الشوط الاول افتتح اللاعب محمد منصور اهداف المباراة لصالح نادي الضفة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء و لكن لم يدم هدوء اليرموك طويلا ليعادل النتيجة بهدف عن طريق اللاعب باسل منصور بعد بينية من اللاعب محمد البقاعي و بين الاخذ و الرد تلقى اليرموك الهدف الثاني عبر نفس اللعب محمد المنصور و بنفس الطريقة و كاد الشوط الاول ينتهي لصالح الضفة الا ان عبدالله شرقيه اراد غير ذلك فعدل النتيجة بعد تمريرة متقنة من اللاعب باسل منصور لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بنتيجة2/2ومن ثم بدأ اليرموك الشوط الثاني بضغط كبير بمعنويات مرتفعه و سيطرة تامه و بعد عدة هجمات سجل اللاعب باسل منصور هدف التقدم و ليرجع اللاعب نفسه لاحراز الهدف الرابع لليرموك و الثالت له و في آخر دقائق المباراة سجل اللاعب محمد درويش الهدف الخامس لليرموك.


 

 

نادي اليرموك -نهر البارد يفوز على نادي التنمية ويتأهل الى الدور النصف نهائي من دورة إنيرا الرمضانية في الشمال

ضمن مباريات الدور الثاني من ” دورة إنيرا الرمضانية في الشمال” تواجه نادي اليرموك و نادي التنمية وذلك يوم الثلاثاء 20/6/2017 على ملعب القدس، حيث حسمها اليرموك بنتيجة 1/3، وبذلك يتأهل الى الدور النصف نهائي.

وفي تفاصيل المباراة، افتتح اليرموك التسجيل مبكرا عبر اللاعب باسل منصور و عادل التنمية النتيجة بهدف من ركلة جزاء سددها اللاعب احمد عبدالعزيز بنجاح لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي1/1. و في الشوط الثاني تبادل اليرموك و التنمية اضاعة الفرص و بشكل اكبر من طرف اليرموك و مع اتجاه المباراة نحو ركلات الجزاء و قبل نهاية المباراة بخمس دقائق احرز عبدالله شرقيه هدف التقدم ليشعل اجواء المباراة الا ان كلمة الحسم اتت عن طريق اللاعب محمد البقاعي ليحسم المباراة لنادي اليرموك قبل صافرة الحكم بدقيقتين.

 


 

نادي اليرموك -نهر البارد يفوز على نادي العودة ويتأهل الى الدورالربع نهائي من دورة إنيرا الرمضانية في الشمال

ضمن مباريات الدور الأول من ” دورة إنيرا الرمضانية في الشمال” تواجه نادي اليرموك و نادي العودة وذلك يوم السبت 17/6/2017 على ملعب القدس، حيث حسمها اليرموك بنتيجة 2/6، وبذلك يتأهل الى الدور الربع نهائي.