مايو 8, 2024

العودة الرشيدية بطلاً لدورة إنطلاقة حماس الخامسة والعشرين بمنطقة صور

0

توج فريق العودة الرشيدية بطلاً لدورة إنطلاقة حماس الخامسة والعشرين والتي اقيمت امس مباراتها الختامية في منطقة صور برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة  وبحضور جمهور غفير تقدمهم المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم الرشيدية الاستاذ على مرة، السيد ابو انس وليد، مسؤول منطقة صور في المؤسسسة الفلسطينية للشباب والرياضة  الحاج ابو عمر مصطفى ورؤساء الاندية والجمعيات الرياضية  في منطقة مخيمات صور.

وفي أجواء رائعة يملأها الفرح والسرور بين الجماهير الرياضية التى احتشدت حول ملعب حيفا الرياضي في مخيم الرشيديه إطلق الحكم محمد نكوتا صافرته معلناً عن بداية  المباراة النهائيه التي جمعت فريقي العوده مخيم الرشيديه والاسراء مخيم الشبريحا.

عموماً المباراة كانت سلبية في الاداء والنتيجة مع إنكماش دفاعي من جانب الفريقين وإنحسار الكرة في وسط الملعب وقلة الفرص الخطرة على المرميين، مما ادى إلى إنتهاء الشوط الاول ومن بعده الثاني والمباراة كلها سلبية دون أي هدف ليحتكم الفرقان لركلات الجزاء الترجيحية.

ثلاث ركلات ناجحة لفريق العودة عبر اللاعبين ايهاب حمود وفادي وهويدي ومحمد شيخه مقابل ركلتين ناجحتين فقط لفريق الاسراء حسمت النتيجة لصالح فريق العودة الذي توج بطلا لدورة انطلاقة حركة المقاومه الاسلاميه حماس الخامسة والعشرين.

وبعد نهاية المباراة القى الحاج ابو انس كلمة تمحورت حول إنطلاقة حركة حماس وشكر الفرق المشاركة بالدورة، ثم قام الحاج على مرة  المسؤول السياسي للحركة  في المخيم بتسليم كاس الدورة لرئيس لنادي العودة السيد ابو محمد نمر الذي بدورة شكر الاخوة في المؤسسة الفلسطينية  للشباب والرياضة على اهتمامهم بالنشاط الرياضي في المخيمات الفلسطينية والذي يترك دائماً بصمة ايجابية في نفوس الرياضيين في المخيمات.

اترك تعليقاً