أبريل 27, 2024

”نهاوند عين الحلوة“ يتوّجُ بكأس الدورة التنشيطية للميني فوتبول في صيدا

حقق نهاوند فوزاً صعباً على حسابِ المحبة المية ومية بنتيجة ٢-١ في المباراةِ النهائية ضمن الدورة التنشيطية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة في منطقة صيدا محرزا المركز الاول على حساب منافسه المحبة.
ففي مجريات اللقاء الذي علّق عليه معلّق قناة الدروي الإيطالي الإعلامي غازي العمري انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ١-١، وفي الشوط الثاني استطاع نهاوند أن يقتنص هدف الفوز لتنتهي المباراة بنتيجة ٢-١ .
سجل أهداف نهاوند لاعبيه عادل عبد الرحمن وأحمد عبد الرحمن في ما سجل للمحبة لاعبه حسين موسى.
المباراةُ التي سيطرت عليها الروح الرياضية والأجواء الحماسية حضرها مسؤول اتحاد كرة القدم المصغرة في لبنان أيمن هواش والأعضاء ولاء العمري، سعيد كيالي، حسام عطايا، وجمهور من الشخصيات الرياضية تقدمهم رئيس اتحاد الشطرنج اللبناني خالد بديع، رئيس تجمع اكاديميات صيدا والجوار محمد ناصر، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، المنسق العام لجمعية Run to win ابراهيم نبيه بوجي، مدير مجمع الغولدن بول جمال هواش، رؤساء الأندية المشاركة وحشد من محبي اللعبة
هذا وبارك هواش للفريق فوزه مثنياً على الروح الرياضية التي تحلّى بها الفريقين والتي ساهمت بإنجاح هذه الدورة.
وفي الختام سلّم هواش كأس الدورة لفريق نهاوند المقدم من جمعية Run to win، كما قدّم أعضاء الاتحاد الميداليات وشهادات التقدير للفرق المشاركة.
يذكر أن هذه الدورة الثانية التي ينظمها اتحاد كرة القدم المصغرة في مدينة صيدا حيث شارك فيها ١٦ فريقاً.

منقول من صفحة تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينين في لبنان .


نهاوند شباب صفد إلى نهائيات البطولة التنشيطية للمني فوتبول منطقة صيدا
تأهل نادي نهاوند شباب صفد إلى نهائيات البطولة التنشيطية التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة مني فوتبول في منطقة صيدا وباقي المناطق اللبنانية .
وجاء تأهل نهاوند على حساب فريق الرويالز صيدا بنتيجة ٣ أهداف لهدفين وذلك يوم الاثنين ٢٧ حزيران على ملعب الغولدن بول .
وسيقابل نهاوند غدا الاربعاء الساعة ٧ مساء نادي المحبة المية ومية الذي فاز على نادي الاقصى ٥-٣