أبريل 27, 2024

”نهاوند عين الحلوة“ يكرم فريقه الفائز ببطولة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة مني فوتبول في صيدا

احتفل نادي نهاوند شباب صفد بفوزه ببطولة الدورة التنشيطية التي أقامها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة مني فوتبول في منطقة صيدا وذلك يوم السبت ٢ تموز ٢٠٢٢ في استراحة ملعب غولدن بول صيدا .
حضر الحفل مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الأستاذ خليل العلي وأمين سر اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة الأستاذ رائد موعد وأمين سر نادي النور ومسؤول المسابقات منطقة صيدا في اتحاد المني فوتبول السيد سليمان حجير عضو الهيئة العامة لنادي نهاوند السيد احمد حجير وأمين السر للنادي السيد رياض عثمان والسيد نور عبد الرازق ممثل المؤسسة في مدينة صيدا وإدارة النادي والمدربين واللاعب الدولي الفلسطيني حمزة حسين وأعضاء الفريق الفائز .
في بداية اللقاء تحدث الحاج خليل العلي باسم النادي شاكرا الضيوف والحضور مثنيا على الدور الإيجابي لأعضاء وأبناء النادي في أوروبا ، حيث اعتبر العلي انهم شركاء بالفوز والتطوير ، كما أثنى على دور الإدارة واللاعبين واعدا بالاستمرار في مسيرة التجدد والبناء حتى الوصول إلى الأهداف المرجوة .
ثم تحدث السيد رائد موعد مستذكرا أيام الزمن الجميل والبطولات معتبرا أن السير على الخطى للعودة فيه بحاجة الى جهد ورعاية والتزام شاكرا الجميع على ما يقدموا من جهد وتضحيات من أجل التميز والإبداع.
ثم تحدث السيد سليمان حجير مطالبا أبناء النادي بالحفاظ على الفوز ومتابعة مسيرة الانتصارات والتقيد بتوجيهات الإدارة والمدربين .
وكانت مداخلة جميلة للكابتن ابو سليمان القاري المشرف على ملعب الغولدن بول حيث أقيم الحفل .
هذا وتم عرض بعض اللباس الرياضي للنادي على مر السنوات ٤٠ الماضية حيث شكلت لوحة جميلة توقف أمامها اللاعبون القدامى والجدد.
ثم كان قطع قالب الكيك احتفالا بالفوز .